السبت، نوفمبر 13، 2010

مراسلات ليلى الجزائرية مع مغترب - الرسالة الاولي


مراسلات ليلى الجزائرية مع مغترب

الرسالة الاولي

بسم الله الرحمن الرحيم

يوم 10-04-95
إلى من هو عنوان رسالتي
السيد : المغترب
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى آله واصحابة اجمعين
اما بعد:
رفعت قلمي لأكتب لك هذه الرسالة ، وانا لا أعرف من اين أبداء؟
 في الحقيقة لا أطيل عليك بجريدتي هذه وأبداء في الموضوع .
سيدي: لقد وجدت عنوانك في مجلة "العربي" وطبعاً انا من قراءها والمعجبين بها ، وكنت في الايام الماضية أبحث عن صديق يكتب عنوانه في المجلة لانني اعرف ان كل من يقرأها له ذوق عالي من ثقافة ومطالعة ، إلى ان كتبت أنت عنوانك ، وأنا لا اعرف إن كنت تقبلني صديقة لك.
أما ثاني شيء شدني إلى عنوانك هو أنني كنت بابحث عن صديق مغترب لانه بوحدانيتة وغربتة يقدر كل ما هو اصيل وعربي وهو بذلك يفيدني بنصائحه وخاصة وانني في مرحلة أحتاج فيها إلى صديق يقف إلى جانبي ..... وفي الاخير أحيل القبول لك طبعاً ، واليك اسمي الكامل :
 ليلى الجزائرية
المهنة: طالبة السنة الاولى جامعة إعلام آلي
السن : 20 سنة
الهواية : المطالعة ، الرياضة ، المسيقى العالمية بمختلف انواعها
العنوان: الجزائر

الرد على الرسالة الاولي
يوم 6-5-95
الآنسة ليلى الجزائرية المحترمة
تحية واحترام وشكر ، يسعدني أن أكتب لك هذه الرسالة راجياً المولى عز وجل ان تصلك وانت في أجمل صحة.
وبعد ، لقد تشرفت برسالتك اللطيفة التي بعثتيها لي في البريد المسجل ، ولكنها كانت مختصرة جداً. لقد ذكرتي في رسالتك انك في مرحلة تحتاجي فيها إلى صديق وفي يقف بجانبك ، ولكنك لم توضحي لى ماهب المرحلة او ما هي المشكة هذا ذا كانت هناك من مشاكل واتمنى ان لا تكون . أرجوان توضحي لي كل ماتحتاجينة وستجديني ان شاء الله الصديق الوفي الذي يقف بجانبك ويمد لك يد العون في كل ماتحتاجينة.
اكرر شكري لك على رسالتك الجميلة والى اللقاء مع رسالة آخرى من طرفك يكون فيها شرح اوفي.
تقبلي تحياتي مع خالص الشكر والتقدير.
صديقك المغترب.

ليست هناك تعليقات: